ذكرت قناة “سكاي نيوز” البريطانية أن بيان المملكة المتحدة حول “سعي روسيا إلى تنصيب رئيس موال لها في أوكرانيا” يستند إلى معطيات الاستخبارات الأمريكية وليس البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.